هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز
الزمالك الزمالك هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز
احجز الأن هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

شارع 21 محمد مزهر, الزمالك, القاهرة, مصر , الزمالك

يقع هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز على جزيرة الزمالك الخلابة وسط مياه نهر النيل. ويحتوي هذا الفندق على مسبح مدفّأ في الهواء الطلق بجواره مسبح مدفّأ للأطفال مطل على نهر النيل. كما تتوفر مرافق اجتماعات.

تحتوي الغرف المشرقة ومتجددة الهواء في هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز على شرفة خاصة وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وصينية شاي وقهوة وخدمة واي فاي وكذلك خدمة إيثرنت. كما تم تزويد الحمامات بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

يمكن لضيوف هيلتون ريزيدنسز الاستمتاع بالمأكولات العالمية في المطعم. ويقدم The Terrace المشروبات الساخنة والباردة على تراس المسبح المطل على النيل.

يقدم نادي Charge Up الصحي مجموعة متنوعة من خدمات المساج بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار. كما يقدم الجيم أحدث التكنولوجيا في معدات تمارين القلب والأوعية الدموية.

يقع فندق هيلتون زمالك بين وسط مدينة القاهرة والجيزة. كما تقع دار الأوبرا وبرج القاهرة بجوار الفندق. ويبعد مطار القاهرة مسافة 19 كم.

الزمالك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والمطاعم والترفيه.

أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز

أنشطة خارجية
منطقة تنزه مفروشات خارجية تراس التشمس مرافق للشواء رسوم إضافية شرفة تراس
مسابح ومرافق عناية بالصحة
مسبح مسبح أطفال غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا مدرب شخصي اللياقة البدنية مساج الجسم بالكامل مساج اليدين مساج الرأس مساج الأقدام مساج الرقبة صالة سبا / منطقة استرخاء غرفة بخار مرافق سبا تصفيف الشعر صبغة شعر قص الشعر العناية بالقدمين العناية باليدين علاجات الشعر خدمات الماكياج خدمات إزالة الشعر بالشمع تنظيف البشرة خدمات التجميل مظلات شمسية كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء مناشف المسبح / الشاطئ مسبح بمياه دافئة مسبح مع إطلالة مسبح خارجي (طوال العام) مسبح خارجي حوض استحمام ساخن/جاكوزي مساج رسوم إضافية مركز عافية وسبا رسوم إضافية مركز للياقة البدنية ساونا
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
أنشطة
العروض والموسيقة الحية ترفيه مسائي رسوم إضافية
مأكولات ومشروبات
مقهى في الموقع زجاجة مياه رسوم إضافيةالنبيذ / الشمبانيا رسوم إضافية قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب) النبيذ / الشمبانيا رسوم إضافية بار الوجبات الخفيفة خدمة فطور في الغرفة بار مطعم ميني بار آلة صنع الشاي / القهوة
إنترنت
مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في الأماكن العامة مجاناً.
موقف سيارات
مرآب للسيارات موقف للسيارات في الشارع موقف آمن للسيارات
خدمات استقبال
خدمة كونسيرج صراف آلي في الموقع خدمة حجز التذاكر مكتب الجولات السياحية تسجيل سريع للوصول والمغادرة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
خدمة تنظيف يومية خدمة كي الملابس رسوم إضافية التنظيف الجاف للملابس رسوم إضافية مرافق غسيل الملابس رسوم إضافية
مرافق أعمال
فاكس / نسخ مستندات رسوم إضافية قاعات اجتماعات / ولائم رسوم إضافية
عام
صالة مشتركة / منطقة تلفزيون مكان مخصص للتدخين مكيفات خدمة إيقاظ تدفئة استئجار سيارات صندوق الأمانات مصعد مرافق غرف كبار الشخصيات غرف عائلية صالون حلاقة / تجميل مرافق كي الملابس غرف لغير المدخنين مكواة صحف صندوق أمانات خدمة الغرف
لغات التحدث
العربية الإنجليزية


شروط مفصلة

يرجى الملاحظة أن جميع الغرف لا تتسع لسرير إضافي. يرجى الملاحظة بأنه يمكن الدخول إلى موقف السيارات فقط بواسطة خدمة صف السيارات.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors