نخيل ريزيدنس إن
الدقي الدقي نخيل ريزيدنس إن
احجز الأن نخيل ريزيدنس إن

3 Al Nakhel, الدقي, 12611 القاهرة, مصر , الدقي

يقع النخيل ريزيدينس في قلب القاهرة وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة القاهرة.

يحتوي الاستوديو على غرفة نوم خاصة ومنطقة للجلوس وحمام. وتحتوي غرفة النوم المكيفة والفسيحة على سرير كينغ مريح ودولاب ملابس. وتحتوي منطقة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وغلاية. ويتوفر حمام نظيف وعصري. ويوفر مكان الإقامة للضيوف بياضات أسرّة نظيفة ومناشف ووسائد إضافية. وتتوفر أيضًا غرفة معيشة مع أريكة يمكن فتحها بسهولة لتصبح سريرًا مريحًا لضيف إضافي واحد.

يقع الاستوديو في منطقة مزدحمة للغاية؛ حيث يمكن الوصول على مدار الساعة إلى محلات سوبر ماركت ومطاعم في حالة الرغبة في طلب خدمة توصيل إلى مكان إقامتكم. وتقع هذه الشقة المكيفة في القاهرة وعلى بعد 800 متر من المتحف الزراعي.

يتميز مكان الإقامة بإطلالات على المدينة ويقع على بعد 1.3 كم من سفارة إثيوبيا. وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في النخيل ريزيدينس. ويبعد مكان الإقامة مسافة 1.6 كم عن السفارة الهولندية و1.9 كم عن أوبرا القاهرة الجديدة. ويُعد مطار القاهرة الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة، حيث يقع على بعد 20 كم.

أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في نخيل ريزيدنس إن

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يُرجى ملاحظة أنه بالنسبة للأزواج المصريين ومن الشرق الأوسط، يجب تقديم شهادة الزواج عند تسجيل الوصول. يُرجى ملاحظة أن بطاقة الائتمان مطلوبة للضمان فقط، ولا يقبل مكان الإقامة إلا الدفع نقدًا. يرجى إبلاغ Nakhil Inn Residence بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. لا يستضيف مكان الإقامة حفلات توديع العزوبية للرجال فقط أو النساء فقط أو الحفلات المشابهة.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors