منتجع ﭽاز مكادى أواسيس
الغردقة الغردقة منتجع ﭽاز مكادى أواسيس
احجز الأن منتجع ﭽاز مكادى أواسيس

مدينة مكادي, خليج مكادي, الغردقة, مصر , الغردقة

يقع هذا المنتجع المصمم على طراز القرية والمشيد على الطراز النوبي في مدينة مكادي، فيما يقع الفندق على الخط الثاني، ويضم شاطئ رملي خاص كبير مع شعاب مرجانية لممارسة الغوص أو الغطس، ويحتوي على مسبح مصمم على طراز بحيرة شاطئية مع منزلقات مائية وتحيط به أشجار النخيل وكراسي الاستلقاء للتشمس.

يوفر منتجع ﭽاز مكادى أواسيس غرف مكيفة مع شرفة ذات إطلالات على منطقة المسبح والحديقة.

يمكن للضيوف الشعور بالحيوية والجمال من خلال مركز اللياقة البدنية وMividaspa الذي يقدم علاجات باعثة على النشاط والانتعاش وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وأحواض مساج للأقدام وجلسات المساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية، وبدلاً من ذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الرياضات المائية والغوص والغطس والتجديف بقوارب الكانوه وركوب الخيل مقابل تكلفة إضافية.

يقدم مطعم El Hambra الرئيسي وجبات إفطار على طراز البوفيه ووجبات الغداء والعشاء، كما يقدم بار El Shamousa المشروبات والوجبات الخفيفة المتنوعة بجوار المسبح، فيما يفتح بار اللوبي على مدار 24 ساعة ويقدم الشاي التقليدي.

يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة، كما يقع منتجع ﭽاز مكادى أواسيس على بعد 3 كم من المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد مع 50 منزلقة مائية مختلفة لترفيه البالغين والأطفال مقابل تكلفة إضافية.

خليج مكادي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرياضات المائية وأنشطة مناسبة للعائلة وأحواض السباحة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في منتجع ﭽاز مكادى أواسيس

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يُرجى توفير بطاقة الائتمان المستخدمة في هذا الحجز عِند تسجيل الوصول في الفندق، ويجب عَلى الضيوف الذين يقومون بالحجز نيابة عن شخص آخر الاتصال بالفندق مباشرةً لترتيب عملية الدّفع مِن قِبل طرف ثالث، وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز. يُرجى الملاحظة أنّه يتوفر سعر غرفة «عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط» حصرياً للمصريين والمقيمين فقط، ويتم تطبيق تكاليف إضافية في حالة عدم تقديم بطاقة هوية مصرية أو جواز سفر مصري أو وثيقة إقامة مصرية سارية عِند تسجيل الوصول. يُرجى الملاحظة أنّه يجب على الضيوف تقديم شهادات الميلاد للأطفال المرافقين لهم عِند تسجيل الوصول. يُرجى الملاحظة أنّه يجب على الضيوف ارتداء ملابس أنيقة غير رسمية في جميع مطاعم الفندق. يُرجى العلم أنّه يُسمح بالسباحة في المسبح والبحر عند ارتداء ملابس السباحة فقط، ولا يُسمح بالسباحة بملابس قطنية / فضفاضة. يُرجى الملاحظة، يوفر مكان الإقامة خدمة الإنترنت المجّانية غير المحدودة مع سرعة محدودة (128 كيلوبايت)، وتتوفر سرعة إضافية مقابل تكلفة. يُرجى الملاحظة أنّه يجب على المواطنين المصريين تقديم شهادة زواج وفقاً للقانون المحلي. قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عِند حجز أكثر من 5 غرف، وستكون الحجوزات غير قابلة للاسترداد، وسيتم خصم مبلغ الإقامة بالكامل في أي وقت.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors