منتجع شاطئ صن رايز أرابين
شرم الشيخ شرم الشيخ منتجع شاطئ صن رايز أرابين
احجز الأن منتجع شاطئ صن رايز أرابين

مدخل مركز المؤتمرات, شرم الشيخ, مصر , شرم الشيخ

يقع منتجع شاطئ صن رايز أرابين بجانب شاطئه الخاص في منطقة شاطئ القروش الشهيرة، وتحيط به الحدائق، كما يوفر مجموعة متنوعة من المرافق ويشمل ذلك السبا، ويضم مكان الإقامة هذا 6 مطاعم ذات قائمة مأكولات، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المنتجع.

تحتوي جميع الغرف العصرية في منتجع شاطئ صن رايز أرابين على تراس أو شرفة خاصة، وتتميز بديكور أنيق على الطراز العربي، كما توفر جميعها تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف التمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من قوائم الطعام في المنتجع ويشمل ذلك قائمة “Masala” الهندية وقائمة “Sabai” التايلاندية وقائمة “La Pergola” الإيطالية وقائمة “Côte d’Azur” الفرنسية وبوفيه عالمي في Waterfall Grill، كما يتوفر أيضاً بار صالة ومقهى.

يضم مركز العافية حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا ويعد المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقة، كما يمكن للضيوف التمتع بقائمة واسعة من الخدمات تشمل جلسات المساج على الشاطئ وجيم مجهز بشكل جيد ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

يوفر هذا المنتجع إطلالة على جزيرة تيران، ويقع على بعد 11 كم من خليج نعمة، كما يبعد سوهو سكوير مسافة 8 كم، فيما يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9 كم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في منتجع شاطئ صن رايز أرابين

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يرجى الملاحظة أن سعر غرفة "عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط" يتوفر حصرياً للمصريين فقط، وسيتم تطبيق تكاليف إضافية في حال عدم تقديم بطاقة هوية مصرية سارية أو جواز سفر مصري ساري عند تسجيل الوصول. يرجى العلم بأن سعر الغرفة يشمل حفل عشاء إلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر، للبالغين فقط، وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية على الأطفال، ويرجى من الضيوف التواصل مع مكان الإقامة للحصول على تفاصيل إضافية. يرجى الملاحظة أنه قد تم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية عند حجز أكثر من 5 غرف، ويرجى العلم أنه يمكن للطفل الأول الذي يقل عمره عن 12 سنة الإقامة مجاناً، وتبلغ تكلفة إقامة الطفل الثاني الذي يتراوح عمره ما بين 6 سنوات و12 سنة 25% من سعر الغرفة المزدوجة.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors