منتجع سينتيدو مملوك بالاس
الغردقة الغردقة منتجع سينتيدو مملوك بالاس
احجز الأن منتجع سينتيدو مملوك بالاس

ك م 20 الغردقة / طريق سفاجا، الغردقة، مصر , الغردقة

يقع هذا المنتجع على واجهة الشاطئ في مدينة الغردقة، ويتميز بشاطئ خاص وزلاجات مائية ومسبحين خارجيين كبيرين تحيط بهما منطقة حديقة كبيرة. ويقدم صن رايز مملوك بالاس ريزورت‏ غرفًا واسعة تتميز بشرفات خاصة.

تتميز الغرف في صن رايز مملوك بالاس ريزورت‏ بديكور ذي ألوان زاهية ونوافذ كبيرة تفتح على شرفة مفروشة. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية وتشكيلة واسعة من المشروبات المحلية في واحد من مطاعم البوفيهات المفتوحة و3 مطاعم للمأكولات الانتقائية تقدم المأكولات الآسيوية والمكسيكية.

يضم صن رايز مملوك بالاس ريزورت‏ ملعبي تنس ومركزًا للياقة البدنية ومرافق سبا. ويوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا.

يقع مطار الغردقة على مسافة 13 كم، ويوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الغردقة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في منتجع سينتيدو مملوك بالاس

أنشطة خارجية
تراس التشمس منطقة شاطئ خاص تراس حديقة
مسابح ومرافق عناية بالصحة
مسبح مسبح خارجي حمام (بخار) حوض استحمام ساخن/جاكوزي مساج مركز عافية وسبا مركز للياقة البدنية ساونا
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
أنشطة
شاطئ نادي للأطفال مرافق رياضات مائية (في الموقع) نادي ليلي / دي جي موظفو الترفيه ميني غولف الغطسركوب الخيل غوص المشي لمسافات طويلة التجديف مكتبة ركوب الامواج كرة الطاولة بلياردو ملعب للأطفال صيد الأسماك ملعب جولف (في نطاق 3 كلم) ملعب تنس
مأكولات ومشروبات
قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب) بار الوجبات الخفيفة خدمة فطور في الغرفة بار مطعم ميني بار قهوة جيدة
إنترنت
مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في جميع أنحاء الفندق مجاناً.
موقف سيارات
مجاناً! يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق).
خدمات استقبال
تسجيل وصول / مغادرة خاص خدمة كونسيرج صراف آلي في الموقع تخزين الأمتعة خدمة حجز التذاكر مكتب الجولات السياحية تحويل العملات تسجيل سريع للوصول والمغادرة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
خدمات عائلية وترفيهية
مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال
خدمات تنظيف
ضاغط للسراويل تلميع الأحذية خدمة كي الملابس التنظيف الجاف للملابس مرافق غسيل الملابس
مرافق أعمال
فاكس / نسخ مستندات مركز أعمال قاعات اجتماعات / ولائم
عام
خدمة نقل من وإلى المطار (مجاناً) مكيفات محلات تجارية (في الموقع) خدمة إيقاظ تدفئة أرض من البلاط/الرخام استئجار سيارات وجبات غداء مرزومة محلات هدايا صندوق الأمانات مصعد جناح العرسان مرافق غرف كبار الشخصيات مروحة غرف عائلية صالون حلاقة / تجميل مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مرافق كي الملابس غرف لغير المدخنين صحف صندوق أمانات خدمة الغرف
لغات التحدث
العربية الألمانية الإنجليزية الفرنسية الإيطالية الروسية


شروط مفصلة

قد يتم تطبيق سياسة فندق مختلفة وتكاليف إضافية عند حجز أكثر من 5 غرف. يُرجى الملاحظة: يتوفر سعر غرفة «عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط» حصرياً للمصريين والمقيمين فقط. ويتم تطبيق تكاليف إضافية في حالة عدم تقديم بطاقة هوية مصرية أو جواز سفر مصري أو وثيقة إقامة مصرية سارية عند تسجيل الوصول. يُرجى الملاحظة: يمكن استضافة الطفل الأول الذي يقل عمره عن 12 سنة مجاناً. ويتم تطبيق خصم بنسبة 25% من سعر الغرفة المزدوجة على الطفل الثاني الذي يتراوح عمره من 6 سنوات إلى 12 سنة. يُرجى الملاحظة: يقام حفل عشاء اختياري بمناسبة عيد الميلاد في يوم 24 ديسمبر مقابل رسوم إضافية بقيمة 50 دولاراً أمريكياً لكل شخص والرسوم غير مشمولة في سعر الغرفة، وتبلغ تكلفة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 سنوات إلى 12 سنة 25 دولاراً أمريكياً، بينما يقام حفل عشاء إلزامي في ليلة رأس السنة في يوم 31 ديسمبر والرسوم مدرجة في سعر الغرفة. ويجب دفع 60 دولاراً أمريكياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات وأقل من 12 سنة عند تسجيل الوصول.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors