فندق إيه إم سي رويال آند سبا
الغردقة الغردقة فندق إيه إم سي رويال آند سبا
احجز الأن فندق إيه إم سي رويال آند سبا

منطقة الاحياء، الغردقة، مصر , الغردقة

يقع AMC Royal المخصص للعائلات والأزواج فقط في مدينة الغردقة على الشاطئ مباشرة، ويضم شاطئ خاص، كما يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة المائية بما في ذلك غوص السكوبا والغطس.

تضم جميع الغرف والوحدات شرفة توفر إطلالة على البحر الأحمر، كما تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية، ويشتمل الجناح على منطقة جلوس تضم طاولة لتناول الطعام، كما يحتوي الحمام على دش.

يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام في AMC Royal المخصص للعائلات والأزواج فقط، حيث يقدم مطعم Blue Lagoon تشكيلة متنوعة من البوفيهات العالمية لوجبات الطعام الـ 3، كما يقدم المطعم الإيطالي الباستا والبيتزا الأصيلة، ويقدم مطعم Palms Island الطعام الشرقي، في حين يقدم بار Kona Kai Sushi تابينيياكي، كما يمكن الاستمتاع باحتساء المشروبات في بار Shots Fun.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية المنعشة في الفندق الذي يضم نادي للعافية مجهز بالكامل مع جيم وساونا وغرف بخار ومساج، كما تشمل الأنشطة الأخرى المتوفرة في الموقع تنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية ولعبة رشق السهام.

يقع وسط مدينة الغردقة مع الأسواق والممشى على بعد 11 كم فقط من AMC Royal المخصص للعائلات والأزواج فقط، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في فندق إيه إم سي رويال آند سبا

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يرجى الملاحظة أن قواعد ارتداء اللباس في المطعم هي اللباس الرسمي الأنيق، حيث لا يسمح بالزي الرياضي والصنادل الشاطئية والنعال. يرجى الملاحظة أنه يسمح بملابس السباحة فقط في المسبح، بينما يمنع ارتداء الملابس القطنية. يرجى الملاحظة أنه لا يسمح بتناول أي طعام من خارج المطعم. يرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف المصريين تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وشهادة الزواج وشهادات ميلاد الأطفال لمكتب الاستقبال عند الوصول لاستكمال إجراءات تسجيل الوصول. يرجى العلم أنه يتم خصم تكلفة إضافية لعشاء رأس السنة الجديدة بقيمة 75 دولار أمريكي للشخص الواحد بالإضافة إلى تكلفة الإقامة. يرجى الملاحظة أنه يتم خصم تكلفة إضافية لعشاء ليلة عيد الميلاد المجيد بقيمة 45 دولار أمريكي للشخص الواحد بالإضافة لتكلفة الإقامة. يرجى الملاحظة أن مكان الإقامة هذا يرحب بالعائلات والأزواج فقط.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors