منتجع Sunrise Montemare Resort (Adults Only)
شرم الشيخ شرم الشيخ منتجع Sunrise Montemare Resort (Adults Only)
احجز الأن منتجع Sunrise Montemare Resort (Adults Only)

ميدان سوهو, شرم الشيخ, مصر , شرم الشيخ

يقع هذا المنتجع الشامل كليا المصنف 5 نجوم في وسط ساحة سوهو، ويوفر إمكانية الدخول إلى الرمال الخاصة بشاطئ وايت نايت، كما تتوفر خدمة نقل المطار مجانًا.

يضم منتجع سييرا شرم الشيخ 7 مسابح ومركز للرياضات المائية يوفر مرافق للتزلج الهوائي وركوب الأمواج الشراعي والتزلج المائي، كما يتوفر جيم وملاعب للتنس.

تحتوي الغرف على شرفات أو أفنية تطل على الحديقة أو المسبح، وتشتمل كل منها على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، كما تضم الحمامات مرايا للمكياج ومجففات للشعر.

يوفر السبا في منتجع سييرا شرم الشيخ مجموعة واسعة من علاجات الجسم والمساج وخدمة مساج للقدمين، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة البخار أو الساونا أو حوض الاستحمام الساخن، كما تتوفر منطقة صالة على السطح مع المظلات.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه مفتوح شامل كليًا في Mountain View، بينما يقدم Akuna Matata مجموعة متنوعة من الأطباق المكسيكية والمغربية والصينية والمصرية والمأكولات البحرية، ويمكن الاستمتاع بالمرطبات والوجبات الخفيفة في بارات مكان الإقامة الـ8.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في منتجع Sunrise Montemare Resort (Adults Only)

أنشطة خارجية
تراس التشمس منطقة شاطئ خاص تراس حديقة
مسابح ومرافق عناية بالصحة
مسبح مسبح أطفال غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا اللياقة البدنية غرفة بخار مرافق سبا مظلات شمسية كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء بار المسبح مناشف المسبح / الشاطئ مسبح بمياه دافئة مسبح على السطح مسبح داخلي (طوال العام) مسبح خارجي (طوال العام) مسبح خارجي مسبح داخلي حمام (بخار) حوض استحمام ساخن/جاكوزي مساج مركز عافية وسبا رسوم إضافية مركز للياقة البدنية ساونا
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
أنشطة
العروض والموسيقة الحية شاطئ معدات تنس رسوم إضافية ترفيه مسائي نادي للأطفال مرافق رياضات مائية (في الموقع) رسوم إضافية نادي ليلي / دي جي موظفو الترفيه ميني غولف الغطس اسكواش رسوم إضافية ركوب الخيل خارج المكان رسوم إضافية غوص رسوم إضافية البولينغ رسوم إضافية مكتبة استئجار الدراجات (رسوم إضافية) لعبة السهام المريشة كاريوكي كرة الطاولة بلياردو ملعب للأطفال غرفة ألعاب ملعب جولف (في نطاق 3 كلم) رسوم إضافية ملعب تنس
مأكولات ومشروبات
زجاجة مياه بوفيه مناسب للأطفال وجبات أطفال بار الوجبات الخفيفة بار مطعم قهوة جيدة
إنترنت
مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في الأماكن العامة مجاناً.
موقف سيارات
مجاناً! يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في مكان قريب من الفندق (الحجزغير ممكن). موقف آمن للسيارات
خدمات استقبال
خدمة كونسيرج صراف آلي في الموقع تخزين الأمتعة خدمة حجز التذاكر مكتب الجولات السياحية تحويل العملات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
خدمات عائلية وترفيهية
مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال رسوم إضافية
خدمات تنظيف
ضاغط للسراويل رسوم إضافية خدمة كي الملابس رسوم إضافية التنظيف الجاف للملابس رسوم إضافية مرافق غسيل الملابس رسوم إضافية
مرافق أعمال
فاكس / نسخ مستندات رسوم إضافية قاعات اجتماعات / ولائم رسوم إضافية
عام
خدمة نقل خدمة نقل من وإلى المطار (رسوم إضافية) خدمة نقل ذهابًا وإيابًا (مجانية) مكان مخصص للتدخين مكيفات محلات تجارية (في الموقع) تدفئة استئجار سيارات وجبات غداء مرزومة محلات هدايا صندوق الأمانات مرافق غرف كبار الشخصيات غرف عائلية غرف لغير المدخنين صحف خدمة الغرف
لغات التحدث
العربية الإنجليزية الإيطالية الروسية


شروط مفصلة

يُرجى الملاحظة: يجب أن تكون ملابس السباحة مصنوعة من البوليستر - النايلون وغير مزودة بإكسسوارات، وذلك لأسباب تتعلق بالصحة. سياسة الفندق المتعلقة بخدمة الإنترنت: تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً (للتصفح وإرسال الرسائل) يتم تطبيق تكاليف للاستمتاع بخدمة إنترنت كاملة يُرجى الملاحظة: يتوفر سعر غرفة «عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط» حصرياً للضيوف المصريين والمقيمين فقط. ويتم تطبيق رسوم إضافية إذا لم يتم تقديم بطاقة هوية مصرية أو جواز سفر مصري أو إقامة مصرية سارية عند تسجيل الوصول. ملابس السهرة للنساء وملابس السهرة للرجال إلزامية في حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة فقط. يُرجى الاتصال بموظف مكتب وكيل الليموزين في مكان الإقامة قبل 48 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول لترتيب خدمة الاستقبال في/التوصيل إلى المطار (مقابل تكلفة إضافية). ويجب على الضيوف إجراء الاتصال في الفترة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 عصراً.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors