سيرينتى مكادى بيتش
الغردقة الغردقة سيرينتى مكادى بيتش
احجز الأن سيرينتى مكادى بيتش

طريق سفاجا 36 كم | ص ب: 324، خليج مكادي، 84511 الغردقة، مصر , الغردقة

يقع سيرينيتي مكادي بيتش على شاطئ خاص، وهو عبارة عن منتجع على الطراز المغربي يبعد مسافة 38 كم إلى جنوب الغردقة، ويوفر إقامة 5 نجوم مع مناظر مطلة على البحر الأحمر مع 5 مسابح و 3 مطاعم، ويتميز بمنتزه مائي في الفندق الشقيق سيرينيتي فن سيتي في نفس الموقع (مقابل رسوم إضافية).

تضم جميع الغرف تراساً أو شرفة كبيرة توفر إطلالات على الحديقة أو المسبح أو البحر، وتشمل مفروشات عصرية خشبية وتلفزيوناً مع قنوات فضائية وتكييف الهواء ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يحتوي المنتجع على مطعم إيطالي وصالة رويال وبارات المسبح والشاطئ التي تقدم المشروبات المنعشة وملهى ليلي، وتتوفر قائمة المأكولات البحرية في جميع المطاعم الانتقائية.

يمكن لضيوف سرنتي التمتع بمساج مريح أو لعب التنس في الملعب المضاء بشكل جيد، ويحتوي الفندق على مركز للغوص في الموقع ويقع على بعد 500 متر من ملعب غولف مدينة مكادي.

يقع منتجع سيرينيتي بيتش على بعد 36 كم من مطار الغردقة الدولي، ويوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، وتتوفر خدمة نقل مكوكية عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

خليج مكادي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالرياضات المائية وأنشطة مناسبة للعائلة وأحواض السباحة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الغردقة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في سيرينتى مكادى بيتش

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يرجى الملاحظة أن سعر غرفة "عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط" يتوفر حصريًا للمصريين والمقيمين فقط، ويتم تطبيق تكاليف إضافية في حال لم يتم تقديم بطاقة هوية مصرية أو جواز سفر مصري أو وثيقة إقامة مصرية سارية عند تسجيل الوصول. يرجى العلم أنه يجب على الضيوف تقديم شهادات ميلاد الأطفال المرافقين لهم عند تسجيل الوصول. يرجى الملاحظة أنه يمكن فقط ارتداء ملابس سباحة مصنوعة 100% من مادة الليكرا، بالإضافة لأغطية الرأس في المسابح، وستؤثر ملابس السباحة أو الملابس المكونة من أي مواد أخرى على نظافة المسبح وبالتالي فإن مكان الإقامة لا يسمح بها. يرجى الملاحظة أن المطعم يطبق قواعد اللباس المريح الأنيق، ولا يسمح بالأزياء الرياضية والزي الرياضي والأحذية المفتوحة وصنادل الشاطئ. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول الاختياري إلى المنتزه المائي في Serenity Fun City مقابل رسوم إضافية، كما يمكن للضيوف الأصغر سنًا الاستفادة من الأسعار المخفضة، في حين توفر ألعاب متنزه لونا خصومات بنسبة 50%. تعتمد الأسعار على أساس نظام الإقامة الشامل كليًا سوفت (باستثناء المشروبات الكحولية من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً).

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors