ذا غابرييل هوتيل
مصر الجديدة مصر الجديدة ذا غابرييل هوتيل
احجز الأن ذا غابرييل هوتيل

مربع 1258ف - طريق الاوتوستراد مساكن شيراتون ، داخل صن سيتى مول, مصر الجديدة, 99999 القاهرة, مصر , مصر الجديدة

يقع ذا غابرييل هوتيل في مصر الجديدة، وهو أحد أحياء القاهرة الراقية. ويتميز بتصميم فني مُستوحى من العصر الكلاسيكي وبديكور ذو ألوان دافئة. يقدم غرف عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية ويضم أروقة للبيع بالتجزئة.

تشمل الغرف والأجنحة في ذا غابرييل هوتيل خدمة الواي فاي المجانية وميني بار مجهز بالكامل، وتتميز بمفروشات فاخرة مع بياضات أسرّة من القطن المصري. تضم جميعها منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وخزانة ملابس. يحتوي الحمام على مجفف للشعر وسائل الراحة المجانية.

يعد Salt Restaurant and Bar مطعم ذواقة يقدم المأكولات الفرنسية التي أعدت من أجود المكونات المستوردة بالاضافة الى التوابل والأعشاب من مصادر محلية. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

تقع المتاجر القريبة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ذا غابرييل هوتيل. يقع قصر البارون الشهير على بُعد 3 كم، ويقع مطار القاهرة الدولي على بُعد 5 كم بالسيارة. يتميز ذا غابرييل هوتيل بمدخل مباشر إلى صن سيتي مول. ويتوفر موقف سيارات خاص في الموقع.

مصر الجديدة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتاريخ والثقافة وشعب ودود.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في ذا غابرييل هوتيل

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يرجى ملاحظة أن سعر "عرض الخاص - للمصريين والمقيمين فقط" يقدم حصرياً للمصريين والمقيمين فقط، وسيتم تطبيق تكاليف إضافية في حالة عدم إبراز جواز سفر مصري ساري أو وثيقة إقامة مصرية سارية أو بطاقة هوية مصرية سارية عند تسجيل الوصول. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ The Gabriel Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. يطلب عمل دفعة من خلال تحويل بنكي قبل الوصول. سيقوم مكان الإقامة بالتواصل معك بعد عملية الحجز لإبلاغك بأية تعليمات عن التحويل البنكي.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors