تروبيتل سهل حشيش
الغردقة الغردقة تروبيتل سهل حشيش
احجز الأن تروبيتل سهل حشيش

بلوك 33 ب ، سهل حشيش ، الغردقة ، مصر , الغردقة

يقع تروبيتل سهل حشيش في منطقة أنيقة على البحر الأحمر، ويتميز بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر الدافئ، كما يشتمل على شاطئ رملي مع رصيف خاص للمراكب الصغيرة، ويضم 3 مسابح خارجية مدفأة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى مسبح للأطفال.

يقدم المنتجع الديلوكس المواجه للشاطئ والمصنف من فئة 5 نجوم غرف أنيقة عصرية وواسعة، وتوفر جميع الغرف تكييف الهواء وشرفة أو تراس مع إطلالة على الحديقة أو المسبح أو البحر، كما تضم أيضًا منطقة جلوس مزودة بتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وحمام خاص مع حوض استحمام أو دُش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة مكونة من 4 مطاعم تقدم المأكولات الإيطالية والمكسيكية والهندية والشرقية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى الحديقة المائية، وكذلك الاسترخاء وعلاجات الجسم في السبا ومركز اللياقة البدنية والذي يتضمن الساونا والمساج وغرفة البخار وحوض استحمام ساخن خارجي مدمج، كما تتوفر مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية كالغوص والإبحار وركوب الدراجات والتنس والكرة الطائرة والبلياردو وتنس الطاولة.

يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً عند الطلب إلى مطار الغردقة الذي يقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة، كما تتوفر مواقف سيارات مجانية.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في تروبيتل سهل حشيش

أنشطة خارجية
مسابح ومرافق عناية بالصحة
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
أنشطة
مأكولات ومشروبات
إنترنت
موقف سيارات
خدمات استقبال
خدمات عائلية وترفيهية
خدمات تنظيف
مرافق أعمال
عام
لغات التحدث


شروط مفصلة

يرجى العلم أن سعر غرفة "عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط" يتوفر حصرياً للمصريين والمقيمين فقط، ويتم تطبيق تكاليف إضافية في حالة عدم تقديم جواز سفر مصري أو وثيقة إقامة مصرية أو بطاقة هوية مصرية سارية عند تسجيل الوصول. يرجى الملاحظة أن نظام الإقامة الشامل كلياً يشمل فقط المشروبات الغازية لجميع المصريين والمقيمين الأجانب والضيوف من الخليج ومنطقة الشرق الأوسط. يمكن لطفل واحد أقل من 12 سنة الإقامة مجاناً عند استخدام الأسرّة الموجودة. يحصل طفل واحد إضافي يتراوح عمره من 6 سنوات وحتى أقل من 12 سنة على خصم بنسبة 25% من سعر الإقامة في الغرفة لكل ليلة. سيتم تطبيق تكلفة البالغين على الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة فأكثر.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors