فندق شتيجنبرجر الداو بيتش
الغردقة الغردقة فندق شتيجنبرجر الداو بيتش
احجز الأن فندق شتيجنبرجر الداو بيتش

طريق يوسف عفيفى, الغردقة, مصر , الغردقة

يقع هذا الفندق الشاطئي الديلوكس المصنف 5 نجوم في الغردقة ويوفر مكاناً فاخرًا ومنتزه مائي كبير خاص به وملعب مضاء للغولف، ويتميز فندق شتيجنبرجر الداو بيتش بمنطقة مسبح منعشة وشاطئ رملي خاص على مياه البحر الأحمر الدافئة.

تتميز الغرف الواسعة والمكيفة في فندق شتيجنبرجر الداو بيتش بحمام خاص وتراس أو شرفة تطل على البحر ومنطقة المسبح، كما يتوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار.

يوفر فندق شتيجنبرجر الداو بيتش غوص السكوبا والغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والإبحار المظلي، ويمكن للضيوف بعد ذلك الاستمتاع بعلاجات صحية للجسم في منطقة السبا الكبيرة.

يحتوي فندق شتيجنبرجر الداو بيتش على 4 منافذ لتناول الطعام بما في ذلك مطعم المسبح والشاطئ، ويشمل الطعام المقدم المأكولات الشرقية والإيطالية ومأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في الغردقة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في الغردقة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

المميزات

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • الحيوانات الأليفة مسموح بها
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف
  • موقف سيارات
  • خدمة نقل المطار
  • تدفئة
  • خدمة تنظيف يومية

التوافر

تتّسِع نوع الغرفة

مرافق متوفرة في فندق شتيجنبرجر الداو بيتش

أنشطة خارجية
مواجه للشاطئ منطقة شاطئ خاص مرافق للشواء رسوم إضافية شرفة تراس حديقة
مسابح ومرافق عناية بالصحة
مسبح مسبح أطفال اللياقة البدنية صالة سبا / منطقة استرخاء مرافق سبا مظلات شمسية كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء بار المسبح مناشف المسبح / الشاطئ مسبح بمياه دافئة مسبح مع إطلالة زلاجة مائية مسبح خارجي (طوال العام) مسبح خارجي حمام (بخار) رسوم إضافية حوض استحمام ساخن/جاكوزي رسوم إضافية مساج رسوم إضافية مركز عافية وسبا رسوم إضافية مركز للياقة البدنية رسوم إضافية ساونا رسوم إضافية
الخدمات والإضافات
الحيوانات الأليفة
الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
أنشطة
شاطئ ملهى مائي رسوم إضافية ترفيه مسائي نادي للأطفال مرافق رياضات مائية (في الموقع) رسوم إضافية نادي ليلي / دي جي موظفو الترفيه الغطس رسوم إضافية غوص رسوم إضافية ركوب الدراجات التجديف رسوم إضافية استئجار الدراجات (رسوم إضافية) لعبة السهام المريشة رسوم إضافية ركوب الامواج رسوم إضافية كرة الطاولة بلياردو رسوم إضافية ملعب للأطفال غرفة ألعاب ملعب جولف (في نطاق 3 كلم) رسوم إضافية
مأكولات ومشروبات
فواكه زجاجة مياه النبيذ / الشمبانيا رسوم إضافية بوفيه مناسب للأطفال قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب) بار الوجبات الخفيفة بار مطعم ميني بار قهوة جيدة جداً
إنترنت
مجاناً! تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي)،في غرف الفندق مجاناً.
موقف سيارات
مجاناً! يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق). موقف آمن للسيارات
خدمات استقبال
خدمة كونسيرج صراف آلي في الموقع تخزين الأمتعة مكتب الجولات السياحية تحويل العملات مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
خدمات عائلية وترفيهية
معدات ألعاب خارجية للأطفال منطقة ألعاب داخلية مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال رسوم إضافية
خدمات تنظيف
تلميع الأحذية خدمة كي الملابس رسوم إضافية التنظيف الجاف للملابس رسوم إضافية مرافق غسيل الملابس رسوم إضافية
مرافق أعمال
فاكس / نسخ مستندات رسوم إضافية مركز أعمال قاعات اجتماعات / ولائم رسوم إضافية
عام
ميني ماركت في الموقع خدمة نقل من وإلى المطار (رسوم إضافية) مكان مخصص للتدخين مكيفات محلات تجارية (في الموقع) خدمة إيقاظ تدفئة أرض من البلاط/الرخام عازل للصوت استئجار سيارات محلات هدايا صندوق الأمانات مصعد مرافق غرف كبار الشخصيات مروحة غرف عائلية صالون حلاقة / تجميل مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة غرف لغير المدخنين صحف صندوق أمانات خدمة الغرف
لغات التحدث
العربية الألمانية الإنجليزية الفرنسية الروسية


شروط مفصلة

يرجى الملاحظة: قد يتم تطبيق سياسات مختلفة وتكاليف إضافية عند حجز أكثر من 9 غرف. يرجى الملاحظة أن سعر غرفة ’عرض خاص - للمصريين والمقيمين فقط‘ يقدم حصرياً للضيوف المصريين والمقيمين فقط. سيتم تطبيق تكاليف إضافية في حال عدم إبراز جواز سفر مصري ساري أو وثيقة إقامة مصرية سارية أو بطاقة هوية مصرية سارية عند تسجيل الوصول. يرجى الملاحظة أنه لا يسمح بتوصيل الوجبات السريعة إلى الفندق. يرجى العلم بأن الفندق يحتفظ بالحق في إجراء تفويض مسبق على بطاقة الائتمان قبل الوصول. يجب على الضيوف ارتداء ملابس أنيقة في المساء لتناول العشاء في جميع المطاعم وعدم ارتداء الملابس الرياضية/الشاطئية أو الملابس الشفافة أو السراويل القصيرة أو القمصان الرجالية بدون أكمام أو النعال. ويجب ارتداء الأحذية في جميع الأوقات. يرجى الملاحظة أنه يمكن استيعاب طفل واحد فقط في الغرف الديلوكس، ويمكن استيعاب طفلين بحد أقصى في الغرف العائلية، ولا تستوعب الغرف الثلاثية أي أطفال. سيقوم الفندق بخصم المبلغ من بطاقة الائتمان التي تم إدخالها في الحجز، لذلك يجب أن يكون لدى الضيف نفس بطاقة الائتمان عند الوصول لإتمام العملية. وإلا سيتم طلب الدفع من جديد عند الوصول. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

بحث سريع

Generic selectors
المطابقات الدقيقة فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors